LucreToken - The Cryptocurrency Trading with Automation


LUCRE هو نظام التداول التلقائي الحصري لعملات التشفير ، التي تم إنشاؤها لتتجاوز استراتيجية استخدام العملة المشفرة. تم تطويره من قبل فريق لديه 8 سنوات من الخبرة في التداول الخوارزمي. عقد عملة مشفرة لم يكن أفضل طريقة لزيادة ثروتك في الآونة الأخيرة. اعتمدت خوارزمية LUCRE على فلسفة غير HODL ؛ القضية! مما يتيح لك تبادل ذهابا وإيابا. تكمن الجاذبية الكبرى لهذا المشروع في القدرة على توليد الدخل في جميع ظروف السوق ، للشراء والبيع في كل فرصة مدركة. حتى عندما يتجه السوق نحو الجنوب ، تحاول الخوارزمية تحقيق الأرباح عن طريق تقصيرها.
ستعمل شركة "لور للتجارة" Algo على منصة تداول ميتاتريدر. سيحصل المشاركون الذين يبيعون الرموز المميزة على رمز LCR الذي سيراقب أداء Algo. سيتم تحديث السعر بانتظام ليعكس بدقة قيمة الأصول الأساسية لشركة Crypto المتداولة بواسطة Algo. يمكن للمشارك تبادل التبادلات التي ستدرج رمز LCR المميز.
سيتم استخدام وسيلة بيع الرمز المميز لغرضين رئيسيين:
إكمال تطوير LOCRE Trading Algo (اختبار شامل ، إضافة العديد من cryptograms ، وتحسين الأداء والتنفيذ التلقائي للتداول مع مختلف واجهات برمجة التطبيقات Crypto broker عندما تكون متاحة ومستقرة).
استخدم 40٪ من أموال مبيعات Token في تداول العملات المشفرة مع السماسرة وتبادل الأرباح مع بائعي التوكينز. سيتم استخدام الكتف صغير يصل إلى 3 مرات. وسيتم تنفيذ الصفقة في كلا الاتجاهين لفترة طويلة وفي وقت قصير ، اعتمادًا على اتجاه السوق ، الذي اكتشفته شركة LUCRE Algo. كل طلب لديه خسارة محددة مسبقا من لينة والأرباح الصعبة والأرباح.
مع الدفعة المقدمة ، سوف تتلقى رموز LCR مع عضوية متميزة ودخول محدود إلى الخدمة. عندما يكون لديك هذه الرقائق ، يمكنك كسب المال من خلال الجمع بين الخيارات المختلفة المفصلة أدناه. يمكن أيضًا بيع الرموز إلى مشارك آخر. مع LUCRE ، لا يحتاج متداولوا Token إلى المساهمة بأموال إضافية لأنه يمكنهم الاستفادة من المشاركة الأولية مع فوائد الخوارزمية. في الوقت نفسه ، يمكن للمشاركين استخدام أموالهم لإجراء معاملات إضافية على إشارات تداول LUCRE. لذا يمكنك زيادة ربحيتك. يمكنك اختيار أحد الخيارات التالية أو دمجها لتحسين دخلك.
الانضمام خلال هذا الحدث لبيع رقائق للحصول على نسبة من الفائدة ، متناسبة مع المساهمة الأولية ، التي قدمتها الخوارزمية في تجمع التجارة.
استخدام إشارات للتداول: سوف تتلقى إشارات بيع BUY للعملات ، والتي يمكنك استخدامها للتفاوض يدوياً مع الوسيط الخاص بك.
استخدم خدمة LOTER Autotrading. يمكن للمستخدمين استخدام بعض أموال Fiat الخاصة بهم باستخدام خوارزمية Autotrade ، مع تحويل جميع المزايا مباشرةً إلى المشاركين.
الفرصة الوحيدة لشراء رمز بعد بيع LUCRE سيكون التبادل مع المشاركين في بيع الرمز المميز. إذا نجحت Algo ، فسوف تزيد الفائدة في الشراء ، ونتيجة لذلك ، تؤدي إلى ارتفاع أسعار الرموز المميزة لـ LCR.تداول Cryptocurrency الذي يتم تشغيله استنادًا إلى الغريزة أو الخبرة فقط قد لا يعطي نتيجة جيدة. سوق cryptocurrency في وقت ما ديناميكية للغاية للتنبؤ. هذا يجعل العديد من المتداولين يلعبون بأمان ويشعرون في بعض الأحيان بعدم التأكد مما يجب فعله بعد ذلك (شراء / بيع / إغلاق). هناك جدل مستمر في مجتمع cryptocurrency حول مزايا التداول اليومي cryptocurrencies بدلا من عقد أو "HODLing" لهم. لم تكن إستراتيجية شراء عملة مشفرة ثم الاحتفاظ بها لفترة طويلة ناجحة في الآونة الأخيرة. أداء مجرد عقد كان كبيرا إلا في الأوقات الجيدة عندما أبقى السوق في الصعود إلا أن الأمور تعقدت بعد أن بلغ ذروته على 18 ديسمبر 2017. بيتكوين اتخذت الغوص كبير من ذروته في ما يقرب من 20000 $ إلى تحوم حول 7000 $ العملة لبعض الوقت الآن . أما حالات التعمية الأخرى مثل "إثيروم" و "ريبل" ، فقد كانت أسوأ ، حيث انخفضت بنسبة 80٪ و 92٪ على التوالي. العديد من أولئك الذين وقعوا في حمى التشفير في أواخر عام 2017 ، الذين اشتروا القطع النقدية القريبة من قممهم ، مثل بعض العملات التجريبية نفسها ، فقدوا الآن 90 بالمائة من أموالهم.
lucre2.jpg
LUCRE هو نظام تداول خوارزمي آلي يعتمد على التحليل الإحصائي للبيانات من السنوات الخمس الماضية (لـ BTCUSD). التداول التلقائي ، من الممكن وضع قواعد محددة لكل من إدخالات التداول ومخارج التداول التي يمكن تنفيذها تلقائيًا بعد الانتهاء من برمجتها عبر الكمبيوتر. بعد وضع القواعد ، تراقب الخوارزمية السوق للعثور على فرص الشراء أو البيع بناءً على مواصفات استراتيجية التداول. اعتمادا على القواعد المحددة ، بمجرد أن يتم إدخال التجارة ، كل أمر لوقف وقف الحامي ، ووقف زائدة وستكون هدف الربح تلقائيا. في الأسواق سريعة الحركة ، قد يعني طلب الدخول الفوري هذا الفرق بين خسارة صغيرة وخسارة كارثية إذا تحركت التجارة ضد التاجر. هناك قائمة طويلة من المزايا لوجود جهاز كمبيوتر لمراقبة السوق لفرص التداول وتنفيذها...

تداول Cryptocurrency الذي يتم تشغيله استنادًا إلى الغريزة أو الخبرة فقط قد لا يعطي نتيجة جيدة. سوق cryptocurrency في وقت ما ديناميكية للغاية للتنبؤ. هذا يجعل العديد من المتداولين يلعبون بأمان ويشعرون في بعض الأحيان بعدم التأكد مما يجب فعله بعد ذلك (شراء / بيع / إغلاق). هناك جدل مستمر في مجتمع cryptocurrency حول مزايا التداول اليومي cryptocurrencies بدلا من عقد أو "HODLing" لهم. لم تكن إستراتيجية شراء عملة مشفرة ثم الاحتفاظ بها لفترة طويلة ناجحة في الآونة الأخيرة. أداء مجرد عقد كان كبيرا إلا في الأوقات الجيدة عندما أبقى السوق في الصعود إلا أن الأمور تعقدت بعد أن بلغ ذروته على 18 ديسمبر 2017. بيتكوين اتخذت الغوص كبير من ذروته في ما يقرب من 20000 $ إلى تحوم حول 7000 $ العملة لبعض الوقت الآن . أما حالات التعمية الأخرى مثل "إثيروم" و "ريبل" ، فقد كانت أسوأ ، حيث انخفضت بنسبة 80٪ و 92٪ على التوالي. العديد من أولئك الذين وقعوا في حمى التشفير في أواخر عام 2017 ، الذين اشتروا القطع النقدية القريبة من قممهم ، مثل بعض العملات التجريبية نفسها ، فقدوا الآن 90 بالمائة من أموالهم.
lucre2.jpg
LUCRE هو نظام تداول خوارزمي آلي يعتمد على التحليل الإحصائي للبيانات من السنوات الخمس الماضية (لـ BTCUSD). التداول التلقائي ، من الممكن وضع قواعد محددة لكل من إدخالات التداول ومخارج التداول التي يمكن تنفيذها تلقائيًا بعد الانتهاء من برمجتها عبر الكمبيوتر. بعد وضع القواعد ، تراقب الخوارزمية السوق للعثور على فرص الشراء أو البيع بناءً على مواصفات استراتيجية التداول. اعتمادا على القواعد المحددة ، بمجرد أن يتم إدخال التجارة ، كل أمر لوقف وقف الحامي ، ووقف زائدة وستكون هدف الربح تلقائيا. في الأسواق سريعة الحركة ، قد يعني طلب الدخول الفوري هذا الفرق بين خسارة صغيرة وخسارة كارثية إذا تحركت التجارة ضد التاجر. هناك قائمة طويلة من المزايا لوجود جهاز كمبيوتر لمراقبة السوق لفرص التداول وتنفيذ الصفقات.
lucre3.png
LUCRE هو مشروع لديه القدرة على توليد الإيرادات في جميع أنواع ظروف السوق من خلال الشراء والبيع مع كل فرصة جيدة. حتى في السيناريو الحالي لسوق التشفير غير المربح ، يحاول لوكري تحقيق ربح من خلال إجراء عمليات تداول قصيرة الأجل من خلال تداوله على Algo التي تعمل على منصة تداول ميتاتريدر. يمكن للمستثمرين المهتمين شراء الرمز LCR من خلال بيع الرمز المميز القادم الذي سيعقب أداء الخوارزمية. سيتم تحديث السعر بانتظام ليعكس بدقة قيمة أصول Crypto الأساسية التي يتم تداولها بواسطة Algo. يمكن للمشارك التداول في البورصات التي ستدرج رمز LCR المميز.
تقدم LucreToken الميزات التالية:

    
خدمة الإشارات: استلام إشعارات شراء / بيع / إغلاق إشارات تداول حصرية عالية الجودة مع + 75٪ من الدقة لتداولها بنفسك على أي وسيط أو تبادل.

    
التداول التلقائي: نظام مؤتمت بالكامل متوافق مع جميع البورصة Crypto وسطاء الفوركس لتوصيل LUCRE بحسابك دون الحاجة إلى نقل أموالك.

    
بركة تجارية: ستدير LUCRE خوارزمية وفريق التداول LCRRE الرموز المميزة المودعة في المجمع.
lucre4.png
خطوات عملية LucreToken هي:

    
يسري المشارك على LUCRE Token ويحصل على اللائحة البيضاء (KYC / AML). بعد استلام التأكيد من القائمة البيضاء ، يرسل المشارك الأموال (ETH) إلى العنوان العام لحدث البيع في Token. بعد تلقي الأموال ، يرسل العقد الذكي LUCRE تلقائيًا رموز LCR إلى محفظة المرسل. يتم إرسال جزء من هذه الأموال إلى محفظة صندوق احتياطي الشركة ؛ في نهاية حدث البيع في Token ، يتم تصفيق 40 ٪ من الأموال المستلمة في ETH ونقلها إلى حساب LUCRE لتجارة المشتقات حيث يتم تنفيذ التداولات بواسطة LUCRE Algo. يرتبط حساب التداول أيضًا بنظام طرف ثالث حيث يكون أداء Algo قابلاً للتحقق على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

    
لكل صفقة يتم تنفيذها بواسطة LUCRE Algo ، سيتم إرسال إشارة إلى كل مشارك ساهم بأكثر من 1ETH خلال بيع Token. يمكن استخدام هذه الإشارات على محطات Metatrader التي يقدمها وسطاء التشفير في CFD وفي المستقبل ستكون متاحة لتبادل التشفير أيضًا.

    
سيتم إجراء حسابات الأداء اليومية ونشرها على لوحة LUCRE.
lucre5.png
هناك اختلاف بين "المخاطر العالية" و "المخاطر غير المقبولة" في أذهان العديد من المشاركين - فقد كان يُنظر إلى التشفير التقليدي على أنه الأخير. تهدف LUCRE إلى جلب المخاطر إلى مستوى مقبول للمخصصات للمشاركين في البيع بالتجزئة. الحد الأقصى للصرف في تداول LUCRE Algo هو 30٪ في عام واحد من نتائج اختبار التداول. في المقابل ، انخفض BTCUSD 70 ٪ من ذروتها في ديسمبر.
قوة الخوارزمية الآلية هي في القضاء على مشاعر المتداول ، وأخطاء مطاردة العملات المعدنية أثناء التنقل ، والحاجة إلى المراقبة المستمرة للأسواق. كما أنه يعطي الفرصة لإدارة المخاطر بشكل مثالي لتجنب النتائج السلبية ، لأن جميع الصفقات يتم وضعها مع حماية

سيحصل كل مشارك ساهم بأكثر من 1 من ETH خلال عملية البيع الرمزية على إشارات شراء / بيع / إغلاق ذات جودة عالية في كل مرة تنفذ فيها LUCRE Algo صفقة. استخدم الإشارات للتداول اليدوي مع أي وسيط في أي بورصة.يمكن للمستخدمين استخدام بعض أموال Fiat مع خوارزمية Autotrade ، مع جميع الفوائد التي تذهب مباشرة إلى المشاركين. نظام مؤتمت بالكامل متوافق مع جميع البورصات Crypto وسماسرة عقود الفوركس يتيح ربط LUCRE Algo بحسابك دون الحاجة إلى نقل أموالك.
سوف تأخذ خوارزمية التداول مراكز طويلة وقصيرة وتراهن على كل من الأسواق الهابطة والدائمة ، وبالتالي تنويع وتحسين أداء المحفظة. كمشارك في بيع الرموز ، يمكنك أن تقرر كسب المال عن طريق بيع الرموز المميزة ، حيث أن ميزة الخدمة الحصرية ونتائج تداول الخوارزمية يجب أن ترى زيادة الأسعار أو الاحتفاظ بها والحصول على ربح ثابت يتتبع فعالية كلمة تجارية.
انضم إلى LucreToken للحصول على الفائدة الكاملة من إجراء تجارة cryptocurrency المدعومة بالأتمتة. سوف تأخذ خوارزميات التداول مراكز شراء طويلة وقصيرة وتراهن على كل من أسواق المضاربين على الصعود والهبوط ، وذلك من أجل تنويع أداء المحفظة وتحسينه. قلل من مخاطر المقامرة بعيدًا عن استثماراتك بشكل غير واضح. LucreToken هو منصة للقيام بالتجارة الذكية للتاجر الذكي.ربحية توكسين
استنادًا إلى 8 سنوات من الخبرة في تجارة الفوركس الخوارزمية ، وجدنا أن الفائدة يمكن أن تزيد إذا كانت الخوارزمية تعمل بشكل جيد ويشارك المزيد من المشاركين في المشروع.
LUCRE هي منصة حصرية لأن المشاركين الذين يتمتعون بإمكانية الوصول إلى إشارات خوارزمية و autorouting محدودة ، ويتم التحكم في هذا التفرد من خلال عدد الرموز المميزة. إذا كنت ترغب في تلقي إشارات أو استخدام Autotrading ولم تشارك في حدث البيع المميز ، فستحتاج إلى شراء الرموز المميزة من المشاركين الأصليين.
ستستغرق خوارزمية التداول مراكز طويلة وقصيرة وستراهن على أسواق تحمل وتحمل وتنويع وتحسين أداء المحفظة. كمشارك في بيع الرقائق ، يمكنك أن تقرر كسب المال ببيع الرموز ، لأن الفائدة من الخدمة الحصرية ونتائج تداول الخوارزمية يجب أن تزيد أو تحتوي على السعر وتحصل على ربح ثابت. .
الأمن والميكنة
سيتم تحويل الوديعة مباشرة إلى الدولار الأمريكي بعد إتمام بيع الرمز المميز ونقله إلى حساب تداول المشتقات ، حيث سيتم تنفيذ العروض. المشتقات المحتفظ بها ليست آمنة. LUCRE Trading هو 100 ٪ الآلي. ستكون قائمة كاملة بالوسطاء المستخدمين متاحة على موقعنا على الإنترنت منذ بداية التداول. خلال الشيك ، سيتم إضافة التبادلات الإضافية.
مواقف التسويق والمشاركون
سوف يستثمر فريق LUCRE الكثير من الوقت والجهد في التسويق التسويقي لـ Tok Token ، مع التركيز على المشاركين في القطاع المالي التقليدي ، وإنتاج أوراق الحقائق ، وأشرطة الفيديو التوضيحية ووثائق التخطيط سهلة الفهم. سوف تركز LUCRE على التسويق بشكل حصري في الأسواق غير المنظمة. لن يتم تنظيم أي تشجيع أو دعوة عندما تكون المشاركة محظورة أو يحتمل أن تكون محظورة في المستقبل القريب من أجل البقاء في الامتثال للتشريعات المحلية.
خريطة الطريق:
31 ديسمبر 2017
تم إنشاء شركة FX Trading Trading
تم إنشاء أول صفقة Algo لأزواج العملات الرئيسية Currency
تداول مفتوح للعملاء
البحث والتطوير الأولي ل cryptothermine
30 يونيو 2018
تطوير عقد ذكي
أبرم العقد الذكي وقم بتطوير لوحة القيادة
30 سبتمبر 2018
المشاركون في "القوائم البيضاء" ؛ قم بتشغيل برنامج باونتي ؛
31 ديسمبر 2018
الرمز المميز
إطلاق عرض بيع LCR Tokens Sale
30 يونيو 2019
الإطلاق العام في البورصات
أحدث التحسن في تجارة Algo
31 ديسمبر 2019
بدء خدمة التوجيه التلقائي (نسخة تجريبية)
31 مارس 2020
النسخة النهائية من الإصدار
معلومات مفصلة:موقع الويب: https://www.lucretoken.com/

 
ANN: https://bitcointalk.org/index.php؟topic=4959492.0

 
ورقة عمل: https://www.lucretoken.com/docs/Lucre_WhitePaper_EN.pdf

 
Facebook: https://www.facebook.com/lucreToken/

 
Twitter: https://twitter.com/LucreToken

 
برقية: https://twitter.com/LucreToken

 
Youtube: https://www.youtube.com/channel/UCtVIzNXdfTGYHUPV4eh8TEw

 
جيثب: https://github.com/LucreToken

 
متوسط: https://medium.com/@LucreToken

 
Reddit: https://www.reddit.com/r/LucreToken/
المؤلف: - Asiwaju Adejumo
{MY BITCOIN TALK PROFILE LINK}: -
https://bitcointalk.org/index.php؟action=profile؛u=2152154


{MY ETHERIUM WALLET ADDRESS}: -
0xA8Bc56De2204df45437A85CfD151A7053dBbD223
 

Comments

Popular Posts